Skip to content
قال البنك المركزي العراقي اليوم الأحد إن احتياطي النقد الأجنبي ارتفع إلى أكثر من 85 مليار دولار، وهو أعلى مستوى منذ 2003، منذ سقوط نظام صدام حسين
وكانت وكالة الأنباء العراقية الرسمية نقلت الشهر الماضي عن نائب محافظ البنك المركزي قوله إن الاحتياطيات بلغت ما يزيد عن 80 مليار دولار.
ومن المتوقع أن تصل إلى 90 مليار دولار بنهاية العام.
مرتبط