تصدَّر الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول 3 صدمات لنادي الاتحاد السعودي في أقل من 24 ساعة.

 

 

ويسابق الاتحاد الزمن قبل أقل من 5 أيام فقط على غلق باب الانتقالات الصيفية في السعودية، من أجل تدعيم صفوف الفريق، على الصعيدين الهجومي أو الدفاعي.

 

هل يتعاقد الاتحاد السعودي مع محمد صلاح صيف 2023؟

وكثَّف الاتحاد جهوده للتعاقد مع محمد صلاح، حيث وضعه كهدف رئيسي في الميركاتو، لكن الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول، شدد في أكثر مناسبة على أنه ليس للبيع، وهو ما صدم “العميد” رغم تقديم عرض بقيمة 150 مليون جنيه استرليني لضمه.

 

وعاد كلوب ليجدد تصريحاته بشأن مستقبل الدولي المصري، حيث أكد اليوم الأحد استمرار اللاعب مع ليفربول، قائلا: “لم أفكر أو أناقش موضوع مستقبله هذا الصيف ولو لثانية واحدة حتى، لأنني واثق من رغبته في الاستمرار معنا”.

 

وشدد: “نعم، محمد صلاح غير قابل للمس حتى نهاية فترة الانتقالات في السعودية، إنه لاعبنا ويريد اللعب هنا في ليفربول”.

 

وخرج المجري دومينيك سوبوسلاي لاعب وسط ليفربول ليؤكد الأمر نفسه، حيث صرح “نحن نتحدث بين بعضنا البعض، صلاح يريد البقاء هنا، في النهاية، هو استمر معنا وهذا نبأ عظيم لنا، لأنه إضافة كبيرة للغاية بالنسبة لليفربول وجماهيره”.

 

هل يتعاقد الاتحاد السعودي مع سيرجيو راموس صيف 2023؟

وفي الوقت الذي كشفت فيه بعض التقارير أن الاتحاد توصل لاتفاق نهائي لضم المدافع الإسباني المخضرم سيرجيو راموس، فجَّر الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في أخبار الانتقالات، مفاجأة بأن إشبيلية الإسباني دخل في الصفقة بقوة وبات قريبا من ضم المدافع المخضرم.

 

وذكرت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية أن راموس رفض عرض السعودية، وهو الآن قريب من الانضمام لنادي إشبيلية.

 

وذهبت صحيفة “آس” الإسبانية لأبعد من ذلك، مؤكدة أنه تم الاتفاق فعليا بين راموس وإشبيلية على كل بنود الصفقة، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي لعودة صاحب الـ37 عاما إلى الفريق الأندلسي، الذي تألق فيه ببداية مسيرته المرصعة بالألقاب.

 

وقد يمثل ذلك صدمة أخرى للاتحاد، خاصةً بعد الخسارة المدوية التي تلقاها حامل لقب دوري روشن أمام الهلال في كلاسيكو الكرة السعودية بنتيجة 3-4 يوم الجمعة، حيث ظهرت حاجة الفريق لقلب دفاع مع طول غياب المصري أحمد حجازي بداعي إصابته بالرباط الصليبي.

 

هل يتعاقد الاتحاد السعودي مع لويز فيليبي صيف 2023؟

جهود الاتحاد لتدعيم الدفاع وصلت أيضا إلى الدوري الإسباني، حيث قدم النادي عرضًا رسميًا لنادي ريال بيتيس من أجل ضم لويز فيليبي مدافع الفريق مقابل 25 مليون يورو، بواقع 22 مليونا كرسوم ثابتة، بالإضافة إلى 3 ملايين كمتغيرات.

 

لكن مانويل بيليغريني مدرب ريال بيتيس خرج لينفي إمكانية رحيل لويز فيليبي، وذكر في تصريحات صحفية: “لا أعتقد أننا سنبيع لويز فيليبي الآن، لأن ذلك سيكون أمرًا غير مسؤول حقًا”.

 

وأضاف المدرب التشيلي: “لا يمكننا بيع فيليبي الآن، لأن بعد ذلك سيكون لدينا قلبا دفاع فقط، لذلك لا أتوقع أنه سيغادر الفريق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *