واصل النجم الدولي الإنجليزي جود بيلينغهام انطلاقته المذهلة مع ريال مدريد، ليقوده لتحقيق فوز قاتل أمام خيتافي بالدوري الإسباني.

وفاز ريال مدريد على ضيفه خيتافي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “سانتياغو برنابيو” معقل الفريق الملكي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الليغا.

المباراة كانت تتجه لنهايتها بالتعادل 1-1، بعدما تقدم خيتافي عن طريق بورخا مايورال في الدقيقة 11، قبل أن يدرك خوسيلو التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 47 من عمر اللقاء.

لكن في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، سجل جود بيلينغهام الهدف الثاني لريال مدريد، لينتزع الثلاث نقاط للفريق الملكي، ويجنبه أول تعثر هذا الموسم تحت أنظار نحو 67 ألف متفرج من أنصاره.

بيلينغهام يكرر إنجاز رونالدو مع ريال مدريد

 

وبات ذلك الهدف الخامس لبيلينغهام هذا الموسم في أول 4 مباريات من المسابقة المحلية، بعدما سجل ضد كل من أتلتيك بيلباو وألميريا (هدفين) وسيلتا فيغو في الجولات الثلاث الأولى، وأخيرا ضد خيتافي.

وأصبح الوافد من برروسيا دورتموند الألماني في الصيف أول لاعب لريال مدريد يسجل في مباراته الأولى والثانية والثالثة والرابعة في تاريخ الدوري الإسباني، بعد الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي حاليا.

وكان رونالدو، الهداف التاريخي لريال مدريد، حقق الأمر نفسه في بداية مشواره مع الميرينغي موسم 2009-2010 بالجولات الأربعة الأولى للدوري الإسباني، والمفارقة أنه سجل 5 أهداف أيضا.

وأصبح بيلينغهام اللاعب الـ14 في تاريخ الدوري الإسباني بشكل عام الذي يسجل في أول 4 مباريات بالمسابقة، والثاني باستثناء لاعبي الخط الهجومي بعد الإسباني سيسك فابريجاس، نجم برشلونة السابق.

يذكر أن ريال مدريد رفع رصيده إلى 12 نقطة في صدارة الترتيب بالعلامة الكاملة، فيما تجمد رصيد خيتافي عند أربع نقاط في المركز الثالث عشر.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *