توقع بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، فوز فريقه على ريال مدريد الإسباني، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا قبل ساعات قليلة من انطلاقة المباراة.

 

وسحق نظيره بـ4 أهداف دون رد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ليفوز بنتيجة إجمالية 5-1 ويضرب موعدا مع إنتر ميلان الإيطالي في المباراة النهائية يوم 10 يونيو/ حزيران المقبل.

وذكر ريو فرديناند نجم دفاع مانشستر يونايتد الأسبق والمتوج بلقب دوري أبطال أوروبا 2008 مع “الشياطين الحمر”، أن بيب راسله قبل ساعات من انطلاق المباراة وأخبره بتوقعاته بالانتصار بنتيجة كبيرة.

وظهر بيب في أثناء خروجه من ملعب الاتحاد وهو يصرخ صوب فرديناند، الذي كان موجودا لتحليل المباراة وقال له: “لقد قلت لك، قلت لك”، ليرد عليه مدافع مانشستر يونايتد السابق: “أصدقك”.

وقال فرديناند محلل شبكة قنوات “بي تي سبورت” البريطانية: “أرسلت لبيب رسالة نصية قبل المباراة، وقلت له (حظ سعيد)، فرد علي: (صدقني سنهزمهم، نجحنا في الفوز عليهم قبل عامين، وسنفوز عليهم من جديد)”.

وأكمل: “كانت لديه القناعة والثقة، حدث ذلك قبل 3 ساعات من بداية المباراة، إن إرساله هذا التوقع قبل المباراة يعني ثقته التامة في التفاصيل التي ستسير عليها المباراة وكذلك إيمانه بلاعبيه”.

ونجح مانشستر سيتي في التفوق في طريقه لنهائي دوري أبطال أوروبا على ريد بول لايبزيغ وبايرن ميونخ الألمانيين في ثمن وربع النهائي بنتائج كبيرة 8-1 و4-1، على الترتيب قبل أن ينضم ريال مدريد للضحايا بفوز 5-1 للسماوي.

يذكر أن سيتي تفوق في ثمن نهائي نسخة 2020 على ريال مدريد بنتيجة 4-2 في مجموع المباراتين، عبر تحقيق فوزين بنتيجة واحدة 2-1 في مدريد ذهاباً وملعب الاتحاد بمدينة مانشستر إياباً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *