أعلنت السلطات الأمنية في العراق ، اليوم الاثنين ، اعتقال خمسة “إرهابيين” من تنظيم “داعش” ، خلال عمليات متفرقة في بغداد والأنبار.

 

وقال جهاز مكافحة الإرهاب ، في بيان له ، إنه “قام بسلسلة من الواجبات النوعية الدقيقة التي استهدفت العناصر النشطة لعصابات داعش الإرهابية”.

وأضاف البيان ، “بحسب معلومات استخبارية ، نفذ جهاز مكافحة الإرهاب عمليات في محافظات بغداد – الأنبار أسفرت عن اعتقال 5 إرهابيين بينهم عنصر متخصص في التجنيد ونشر الفكر المتطرف”.

وأشار جهاز مكافحة الإرهاب إلى أن عملياته النوعية “تشل حركة العصابات الإرهابية وتحبط المحاولات الكيدية التي يخطط لها التنظيم لفترات طويلة”.

إرادة صلبة

 

وأطلقت السلطات الأمنية ، السبت الماضي ، المرحلة الخامسة من سلسلة العمليات العسكرية ، التي تأتي تحت اسم “الإرادة الصلبة” ، حيث استهدفت عناصر التنظيم الإرهابي في المناطق الفاصلة بين كوردستان والسلطات الاتحادية ، مما أسفر عن تدمير عدد من المضافات واعتقال المطلوبين.

وتواصل القوات العراقية ملاحقة تنظيم “داعش” الإرهابي عبر حملات عسكرية متواصلة تتركز معظمها في المناطق النائية التي يستخدمها التنظيم كملاذات وأوكار للتخطيط وشن الهجمات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *