نال الدولي الجزائري آدم وناس، لاعب ليل الفرنسي، إشادة جديدة منقطعة النظير بعد بدايته الموفقة مع فريقه الجديد خلال المباريات الأولى التي ارتدى فيها قميصه.

 

Thank you for reading this post, don't forget to subscribe!

وتمكن الجناح الطائر لمنتخب الجزائر من فرض نفسه سريعا على فريق الشمال الفرنسي، حيث لعب 3 مباريات سجل خلالها هدفا وأسهم في آخر، ليتحول لعنصر أساسي في تشكيلة المدرب باولو فونسيكا في فترة وجيزة.

وأشاد بيار مينيس، نجم التحليل في فرنسا، في المدونة الخاصة به بصاحب القدم اليسرى، قائلا: “آدم وناس سجل عودة قوية إلى الدوري الفرنسي، إنه لاعب رائع، ويقوم بالإبداع فوق أرضية الميدان”.

وأضاف في نفس السياق: “وناس لاعب يقوم بخلق الخطر عندما تكون الكرة لديه، إنه إضافة نوعية لفريقه وللدوري الفرنسي”.

وتأتي تصريحات المحلل الفرنسي الشهير لتزيد من رفع أسهم اللاعب السابق لنابولي الإيطالي لدى جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر، الذي لا يزال يصنفه كعنصر بديل، بدليل أنه دفع به في الودية الأولى لمحاربي الصحراء أمام غينيا، في وقت سيحرم فيه من المشاركة في الودية الأقوى أمام نيجيريا يوم الثلاثاء.

ويبحث آدم وناس، منذ فترة، عن نيل فرصته كاملة مع الخضر، لكنه يبقى عاجزا عن ذلك بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها منذ 2019، مما حرمه في كل مرة من منافسة رياض محرز على منصب الجناح الأيمن الأساسي لمنتخب الجزائر.